تنظيف موكيت في الشوامخ

تنظيف موكيت في الشوامخ

يُعتبر الموكيت من أرقى وأفضل أنواع الفرش الذي يتناسب مع جميع الأماكن والأثاث سواء كان مودرن أو كلاسيك، لأنه يحتوي على أشكال وألوان عديدة ومتميزة، وبالرغم من ذلك إن صار مُتسخ فإنه يُحول المكان منظر غاية في السوء، لذا لابد من الاهتمام بتنظيف الموكيت لكي يُضفي على المكان رونق جميل ونحن في شركة تنظيف موكيت في الشوامخ في أبوظبي نوفر جميع الإمكانيات التي تُساعدنا في غسيل الموكيت جيدًا.

خطوات تنظيف الموكيت في الشوامخ

  • تنظيف الموكيت باستعمال المكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والأتربة عليه.
  • يتم أيضًا التخلص من الغبار عن طريق استخدام أداة على الموكيت من الأمام والضرب عليه بقوة ويكون خارج المنزل حتى لا يتلوث الهواء داخل المنزل.
  • التنظيف باستعمال الماء مع الخل حيث أنه يُساعد على قتل البكتيريا وكافة أنواع الجراثيم كما أن هذا الخليط يتمكن من التخلص من بقع الموكيت.
  • عند تنظيف الموكيت فلابد من استعمال فرشاة ناعمة إلى حد ما لأن الفرشاة الثقيلة تؤدي إلى تلف وبر الموكيت.
  • يتم تجفيف الموكيت باستعمال قماشة حتى لا يتسرب الخل إلى ألياف الموكيت لفترة طويلة ويؤدي إلى ضرره.
  • إن لم يكن هناك رغبة لربة المنزل في غسيل الموكيت فعليها أن تستخدم إسفنجة بها منظف ومسح البقع التي توجد بالموكيت بها ثم تعرض الموكيت لأشعة الشمس من أجل التخلص من الرطوبة التي تتسبب في تعفن الموكيت.

فني تنظيف موكيت في الشوامخ

  • يوجد لدينا في خدمة تنظيف موكيت في الشوامخ أبوظبي فني تنظيف موكيت لديه خبرة كبيرة كما أن لدينا فريق مُحترف في التعامل مع آلة البخار من أجل تنظيف الموكيت، كما أننا نوفر لعملائنا ضمان إن حدث أي ضرر للموكيت، بالإضافة إلى أننا نمتلك مدربين يقومون بتدريب العمال على كيفية تنظيف الموكيت بأحدث الوسائل وأيضًا الذي يكون في المساحات الواسعة.
  • إننا نمتلك أقوى المعدات وأيضًا أحدث الأدوات حيث أنها تتميز بتنظيفها الرائع والسريع، كما أن التنظيف يتم بدقة وجودة عالية وسرعة شديدة، كما أن شركتنا توفر أنواع تنظيف عديدة لتتناسب مع جميع العملاء سواء التنظيف اليدوي أو التنظيف بالبخار.
  • يتم استعمال أجهزة مختلفة من أجل تنظيف الموكيت لأنه يوجد منه أنواع عديدة وكل نوع يتطلب جهاز مختلف عن الأخر وهذا ما نحرص عليه حتى لا يتعرض الموكيت للتلف.
  • نحرص على التدريب المستمر للمتخصصين لدينا من أجل معرفة جميع الميزات الجديدة التي يتم إضافتها الخدمات التي نقدمها.

كيفية إزالة البقع من الموكيت ؟

يُمكن أن تسقط بقايا الطعام أو المشروبات على السجاد أو الموكيت سواء إن كان عن طريق الأطفال أو خلال ممارسة الروتين اليومي، حيث أن حماية الموكيت أو أي أثاث في المنزل لم يكن عن طريق تقيد الأشخاص، بل أنه يكون من خلال العناية بتنظيفه لُصبح مظهره رائع، لذا فإن تساقطت أي مشروبات على الموكيت أدت إلى وجود بقع فمن الضروري جلب أي مادة من المطبخ سواء صودا الخبز والخل وهي متوفرة من أجل القضاء على البقع والتخلص من أثارها بشكل نهائي بالإضافة إلى أننا نوضحها كالتالي:

  • عندما يقع مشروب على الموكيت لابد من وضع ورق مناديل عليه من أجل امتصاص البقع ولابد من الحرص أن لا يتم تحريك المناديل حتى لا يتم تلطيخ الموكيت بأكمله.
  • في حالة وجود بقع طعام لابد من استعمال الخل مُضاف إليه سائل منظف من أجل إزالة البقع بشكل سهل وهذا يُساعد أن يحصل العميل على موكيت نظيف وخالي من البقع بالإضافة إلى أن هذا المزيج لا يتسبب في اصفرار الموكيت.
  • إن كانت هناك بقع من الدهون والزيوت بالموكيت فلابد من استعمال مزيج من الخل مع الملح وأيضًا بيكينج صودا ووضع سائل منظف معهم وترك الخليط على البقعة حوالي 15 دقيقة حيث أن هذا يُساعد على تفتيت البقع وفي حالة وجود أي آثار للبقع بعد إزالتها يتم وضع كمية قليلة من الخل عليها.
  • عندما يوجد علكة بالموكيت ولا يتم التخلص منها بأي منظف، فإن الحل الوحيد لإزالتها هو قطعة من الثلج وتمريرها على العلكة حيث أنه يتم إزالتها بشكل سهل.
  • بعد التخلص من أي بقع في الموكيت لابد من تعقيمها لكي يتم التخلص من الفطريات والبكتيريا التي تكون منتشرة بالموكيت، لذا فإننا في شركة تنظيف موكيت في الشوامخ بإمارة أبوظبي لدينا محترفين من أجل تنظيف وتعقيم الموكيت بأعلى مستوى من الجودة.

تنظيف الموكيت بالبخار

يوجد العديد من الطرق التي نستخدمها في تنظيف الموكيت وجميع أنواع الفرش والأثاث سواء سجاد أو كنب ومن هذه الطرق:

التنظيف بالبخار

إن التنظيف بماكينة البخار من أفضل أنواع التنظيف حيث أنه يتمكن من إذابة البقع وتفتيتها بشكل سهل، بالإضافة إلى أنه قادر على امتصاص الأتربة التي توجد على الموكيت، كما أنه يتمكن من تعقيم وتعطير الموكيت بطريقة سهلة تجعل الموكيت رائحته رائعة، حيث أن البخار يُساعد على من التقنيات التي لا تترك أي أثار ضارة على البيئة ولا على الإنسان لذا فإننا نستخدمه بشكل كبير.

التنظيف بجهاز اللباد

آلة قوية للغاية قادرة على إزالة الدهون وأي رواسب بالموكيت لأنها تتميز بضغطها القوي القادر على التخلص من الغبار والأتربة ويُعيد الموكيت جديد، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة تُقدم بأسعار هائلة ورخيصة لأننا دائمًا نحرص على أن يكون العميل في راحة، بالإضافة إلى أننا نُخصص فريق عمل من أجل تنظيف موكيت الفنادق والمساجد وجميع الأماكن الشاسعة التي تتطلب ماكينات ضخمة لكي يتم غسيل الموكيت بشكل سريع وبجودة عالية.

كيفية التخلص من الروائح الكريهة التي توجد بالموكيت ؟

بما أن الموكيت يتم وضعه على الأرضية سواء كان في المنازل أو المساجد ويسير عليه الأشخاص بأقدام مُتسخة أو بها مياه من أثر الوضوء فإن هذه المياه تترك رائحة كريهة بالموكيت ويجعل الأشخاص مشمئزون، لذا فإننا نوضح بعض الخطوات التي تُساعد في القضاء على أي روائح كريهة وهي:

  • استخدام ملح الطعام ونثره على الموكيت وتركه لدقائق معدودة حيث أي يمتص أي رائحة كريهة وأيضًا يقتل الفطريات.
  • استخدام صودا الخبز ووضعها على إسفنجة ومسح الموكيت بها حيث أنها قوية للغاية في التخلص من الرائحة الكريهة التي توجد بالموكيت.
  • تعطير الموكيت بشكل مستمر من أفضل الطرق التي تُساعد على أن تكون رائحة جميلة.

كيفية تعقيم الموكيت في الشوامخ أبوظبي ؟

تنظيف الموكيت يتم من أجل إزالة الأتربة والأوساخ عنه حتى لا يتسبب في جعل المكان بمنظر سيء، أما التعقيم فهو الخطوة التي تأتي بعد التنظيف ويكون من أجل إزالة البكتيريا التي تتسبب في إصابة الإنسان بالأمراض فهو خطوة لابد من القيام بها وتحرص عليها شركتنا حيث أنها تقوم بالتالي:

  • يتم في البداية غسيل الموكيت سواء كان بالطرق التقليدية أو بالبخار.
  • يتم استعمال مواد تعقيم يتم وضعها في جهاز لكي تُرش على الموكيت من أجل تعقيمها في وقت سريع.
  • بعد التعقيم يتم استعمال مواد مُعطرة لكي تُرش أيضًا على الموكيت لكي تمنحه رائحة مميزة وجميلة.

 

Call Now Buttonاتصل بنا الآن
error: Content is protected !!